السبت 1 أبريل 2023 | 03:00 م

«تجنبوها» تعرف على الطرق الأكثر زحامًا خلال ساعات الإفطار

شارك الان

تواصل الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع إدارتي مرور الجيزة والقاهرة من تكثيف الخدمات المرورية أعلى الطرق والمحاور الرئيسية خاصة في ساعات الذروة وقبل الإفطار وذلك من أجل العمل على فك أي تكدسات مرورية وتسيير أي المناطق المزدحمة لمساعدة المواطنين للوصول إلى منازلهم قبل موعد الإفطار. 

ترصد بوابة "مصر الآن" أبرز الطرق والمحاور الرئيسية التي تشهد إزدحامًا خلال فترة الذروة وساعات ما قبل الإفطار، وذلك عقب رصد غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور والتي تكثف من خدماتها لحل هذه التكدسات. 

- صلاح سالم من قبل كوبري أكتوبر وحتى شارع الطيران يشهد تكدسات مرورية أدت إلى ازدحام ووقف الحركة المرورية  وتعمل إدارة مرور القاهرة على فك هذه التكدسات.

- من رمسيس للعباسية زحام في السيارة وبطئ في الحركة المرورية أعلى شارع رمسيس.

- من التحرير لغمرة أعلى كوبري أكتوبر شهد ازدحامًا كبيرًا وشبه إيقاف الحركة المرورية. 

- من محور جوزيف تيتو بداية من السندباد في اتجاه الكلية الحربية شهدت هذه المنطقة تباطئ كبير في حركة السيارات بسبب الإزدحام الشديد التي شهدتها الحركة المرورية خلال الدقائق الماضية. 

-محور 26 يوليو من قبل الدائري لميدان لبنان تكاد تكون الحركة المرورية متوقفة تمامًا بسبب الزحام الشديد وتكثف الإدارة العامة لمرور الجيزة من جهودها لتسيير هذه الإزدحامات. 

وتناشد الإدارة العامة للمرور كافة سائقي السيارات سواء أكانت ملاكي أم أجرة بتوخي الحذر  والابتعاد عن الأماكن المزدحمة وأتباع الطرق البديلة وخاصة مع قرب ساعات الإفطار كما تناشد المواطنين قائدي المركبات اتباع الحاره المرورية الخاصة وعدم الخروج منها وأتباع إرشادات المرور وتعليمات رجل المرور حتي يصل الجميع بسلام.